طبيب عسكري مغربي " حارك " في السويد المغرب تحكمه عصابة و الملك “و الله ما يقد عليهم” و إذا جبدتو سكيزوفرين غاتجبدو النحل

46946 المشاهدات 23 أكتوبر 2016
الإعلانات

حقائق خطيرة جدا تلك التي كشف عنها طبيب عسكري برتبة “قبطان”، قال إنه هاجر “حرك” إلى السويد تضامنا مع آلاف المهاجرين المغاربة المتواجدين حاليا بألمانيا والسويد والذين تسعى السلطات لإعادتهم إلى المغرب، حيث قال إنه سيجوب العالم بزيه العسكري الرسمي من أجل التعريف بالقضية.

القبطان مراد الصغير، أو كما يسمي نفسه عبر صفحته الخاصة بالفيسبوك، تحدث عبر شريط  فيديو، عما سماه بالجمهورية المغربية غير المعلنة، حيث أكد أنها هناك جهات عليا تتحكم فيها بشكل مباشر، وأن الملك لا يملك سلطة التحكم فيها و أن هناك جهات ترفض الامتثال لأوامر الملك.

هذا و قد أشاد الطبيب العسكري، بالدور الكبير الذي يلعبه كل من الصحفي حميد المهداوي و مول الكاسكيطة و سكيزوفرين.. في فضح الفساد المستشري في المغرب.. كما دعا المهاجرين المغاربة السالف ذكرهم إلى تشكيل جمعية تنوب عنهم من أجل رفع ملف للأمم المتحدة للفصل في قضيتهم .. تفاصيل أخرى ضمن هذا الفيديو كما نشرته “أخبارنا”:

قد يعجبك ايضاً

صـــــــــادم و حزين ... بالله عليكم كلشي يبارطاجي في سبيل الله هاد الفيديو عتقوا هاد البنيوتة مسكينة سكيزوفرين يفجرها .. و يكشف السر وراء فضيحة الزوجين سقراط و غيثة سكيزوفرين يرد بقوة ... الشعب المغربي غارق مشاكل و الصحافة تناقش فضيحة سعيد الصنهاجي مديرة مؤسسة الزبير بن العوام بجماعة إيموزار إداوتنان تعاقب التلاميذ بالسوط لأتفه الأسباب.

تصفح المزيد!

اغلق
جلسة الحسم و المواجهة بين إلياس العماري و سكيزوفرين يوم الإثنين 05 دجنبر 2016